-->
U3F1ZWV6ZTQ1NjcwMTEwMTlfQWN0aXZhdGlvbjUxNzM3OTM3MTMw
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات أندرويد المساعدة والسفر



Airbnb


يجب أن يكون Airbnb هو التطبيق الخاص بك للعثور على الغرف والشقق والمنازل وأماكن الإقامة الفريدة الأخرى عند السفر ، إذا كنت لا تريد الذهاب مع فندق تقليدي. لا يجب أن تكون مدة إقامتك قصيرة الأجل أيضًا ؛ تتيح لك بعض المواقع حجز إقامة لعدة أشهر ، مما قد يروق للأشخاص الذين يعملون في وظائف مؤقتة في أماكن جديدة. يبرز تطبيق السفر هذا أيضًا التجارب والمطاعم الأخرى ، حتى تتمكن من معرفة كل شيء تقدمه الإعدادات المحلية.


Citymapper


إذا كنت مسافرًا داخل منطقة حضرية رئيسية عبر وسائل النقل العام أو السيارة الشخصية ، فيمكن لـ Citymapper تخطيط جميع تفاصيل رحلتك. يحتوي على معلومات عن العبور لعشرات المدن الرئيسية في الولايات المتحدة والنقاط الساخنة الدولية في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. علاوة على ذلك ، يوفر خيارات نقل متعددة لكل مدينة ، لذلك إذا كنت ترغب في أخذ العبارة إلى العمل في صباح أحد الأيام ، فلا يوجد ما يمنعك. تشمل أهم ميزاته Commute ، التي تتيح لك إعداد سفرك اليومي من وإلى العمل ، ونظام تنبيه يستخدم لغة طبيعية لوصف تأخر الخدمة أو إلغائها.



إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة أخرى ، فإن Duolingo يدرس تعلم اللغة من خلال دروس بحجم اللدغة وواجهة سهلة الاستخدام. بداية من المفردات البسيطة والبناء من هناك ، Duolingo هو دليلك لتعلم لغة جديدة أو تفريخ لغة تعرفها بالفعل. كلما زاد استخدامك التطبيق ، زاد فتحك و- مع الممارسة- كلما تعلمت أكثر. يدعم هذا التطبيق المجاني حاليًا الدانماركية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيرلندية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والسويدية. أو خيارات أكثر عملية ، مثل الاسبرانتو وكلينجون.



إذا لم يتم تنظيم حدث على Facebook ، فمن المحتمل أن يتم ذلك من خلال Eventbrite. تسهِّل هذه الخدمة إدارة الدعوات ومقاطع الفيديو (RSVPs) وحتى شراء التذاكر. يتلقى الحاضرون تذكيرات مفيدة حول الأحداث التي خططوا لحضورها ، ويمكن للمنظمين الاطلاع على قوائم الضيوف. نود بشكل خاص أن Eventbrite يمكنه إنشاء أكواد QR ، مما يجعل تسجيل الوصول إلى الحدث أمرًا سهلاً.


Google Maps


لقد كانت خرائط Google هي دليلك لسنوات ، وهذا التطبيق الممتاز يواصل التحسن. من خلال بضع نقرات فقط ، تخبرك خرائط Google بالضبط كيف تصل إلى وجهتك. حتى أنه يدعم اتجاهات المشي والدراجات والنقل الجماعي ، وكذلك Uber. إن معرفة طريق التطبيق حريصة جدًا بحيث يمكنها إخبارك بالخطوة التي يجب أن تكون عليها أثناء استخدام اتجاهات التدوير. ولأن هذا هو Google ، يمكنك بسهولة البحث عن المواقع القريبة. على الرغم من أنه لا يمكن إلغاء تثبيت هذا التطبيق ، إلا أنه لا يزال أفضل تطبيق خريطة ستجده.



يخشى الكثير من الناس عدم القدرة على التواصل مع أشخاص من بلد آخر أثناء السفر. تتوقف خدمة الترجمة من Google قليلاً ، حيث تقوم بترجمة النصوص المكتوبة أو الكلمات المنطوقة بسرعة. يمكنك حتى استخدام التطبيق للقيام بالتحدث نيابة عنك ، وإدخال النص من خلال الكاميرا أو الكتابة اليدوية. يمكن أن يترجم التطبيق 103 لغات باستخدام اتصال بيانات و 52 عندما تكون غير متصل بالإنترنت. لا يمكن التعامل مع Tamarian ، ولكن من المؤكد أن تكون أداة مفيدة هنا على الأرض. الخيار الآخر هو Microsoft Translator ، الذي يوفر 60 لغة في وضع عدم الاتصال ، وكتاب عبارات السفر ، ووضع محادثة في الوقت الفعلي ، وترجمة Klingon فعليًا.



Overdrop


على الرغم من أن الوظيفة الأساسية لتطبيق الطقس هي تقديم تنبؤ دقيق ، إلا أن عرض هذه البيانات مهم أيضًا. Overdrop يدير لإنجاز كل مآثر. يتضمن التطبيق رسومات بيانية مفيدة تستند إلى جدول زمني لتنبؤات درجات الحرارة والرياح والأمطار. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير وحدات القياس التي يعرضها التطبيق بالإضافة إلى مزود الطقس. اختياراتك هي السماء المظلمة أو بت الطقس.


Transit


من الذي يحتاج إلى أوبر عندما تقدم العديد من المدن وسائل نقل عام ذات مستوى عالمي؟ يعرض تطبيق Transit خيارات النقل الجماعي - بما في ذلك الحافلات والعبارات والقطارات - والوقت المقدر للوصول في 87 مدينة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا. هنا في نيويورك ، يخبرك عن عدد الدراجات التي تقف في مواقف Citi Bike المحلية. هذا التطبيق يبقيك على علم بغض النظر عن مكان سفرك.



اوبر لديه بالتأكيد مشاكله. بين أساليب العمل المشكوك فيها والصحافة السيئة ، من المفهوم أن نكون مشبوهين. ولكن الحقيقة هي أنه إذا كنت تبحث عن وسيلة للركوب ، بصرف النظر عن المدينة التي أنت فيها ، فإن أوبر سيكون هناك. يمكنك استخدامه حتى لطلب الطعام في بعض المناطق. ميزة رائعة: يمكنك طلب سيارة يمكن الوصول إليها بواسطة الكرسي المتحرك عبر Uber.


Weather Underground


يجمع Weather Underground بين التصميم البارد والتركيز على معلومات الطقس المفيدة حقًا. نحن نحب بشكل خاص القدرة على الإبلاغ عن الظروف الجوية في منطقتك والتنبؤات المقارنة المفيدة للغاية والتي تُظهر بوضوح كيف تغيرت الظروف منذ يوم أمس. مع مجموعة مرافقة من الحاجيات المفيدة ، إنه أفضل تطبيق للطقس على Android.

الاسمبريد إلكترونيرسالة